تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم، أن يكون الطقس حارا نوعا ما إلى حار بكل من السايس والسهول الغربية للأطلس وسوس والجنوب الشرقي للبلاد، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة بالسواحل الوسطى والجنوبية للمحيط حيث ستكون مرفوقة ببعض القطرات.

كما ستتشكل سحب منخفضة، خلال الليل والصباح، ستكون مرفوقة بكتل ضبابية محلية، مع تشكل خلايا من السحب غير المستقرة بعد الزوال بمرتفعات الأطلس الكبير. وسيكون الطقس هادئا مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي الأرجاء.

وستهب رياح معتدلة القوة إلى قوية محليا بالبوغاز، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي ومن القطاع الشمالي في باقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا مابين 11 و16 درجة بالمرتفعات، ومابين 22 و27 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية، والشرق وجنوب الأقاليم الجنوبية، و ما بين 17 و22 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا مابين 25 و31 درجة بالمرتفعات وجوار السواحل، ومابين 30 و35 درجة بالمنطقة الشرقية وبسهول المحيط الأطلسي، والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، ومابين 35 و40 درجة بالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والرحامنة والحوز والسفوح الجنوبية الشرقية، ومابين 40 و45 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية وسوس وبأقصى الجنوب الشرقي للمملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طنجة والمهدية، وهائجا إلى قوي الهيجان محليا برأس سيم ولكويرة وجنوب رأس بارباس