ذكرت وسائل الاعلام الامريكية ان بطلة كرة المضرب الأمريكية سيرينا وليامس وضعت طفلها الأول يوم ااجمعة الماضي في ولاية فلوريدا.
ودخلت سيرينا التي ستحتفل بميلادها السادس والثلاثين في 26 شتنبر، الأربعاء إلى مستشفى أنت ماري في وست بالم بيتش حيث تم حجز طابق كامل لها حسب القناة المحلية لشبكة (سي بي أس) التلفزيونية.
وصرحت فينوس الشقيقة الأكبر لسيرينا على هامش مشاركتها في بطولة فلاشينغ ميدوز الأمريكية في نيويورك “أنا سعيدة جدا بالطبع، ولا أجد الكلمات للتعبير عن ذلك”.
وكانت سيرينا قد أعلنت في دجنبر 2016 خطوبتها إلى اليكسيس أوهانيان الشريك في تأسيس موقع “ريديت” للتواصل الاجتماعي، ثم توقفت عن اللعب بعد نحو شهر إثر تتويجها ببطولة أستراليا المفتوحة، أول البطولات الأربع الكبرى.
وكشفت اللاعبة حملها في أبريل الماضي، ونشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورا لها مع بطن منتفخ، وحددت أن ولادتها تتزامن مع إقامة بطولة فلاشينغ ميدوز الأمريكية، آخر البطولات الأربع الكبرى التي انطلقت الاثنين.
ووعدت سيرينا في غشت بعودة “لا تصدق” في بطولة أستراليا المفتوحة للدفاع عن لقبها في يناير 2018 بعد “ثلاثة أشهر من وضع طفلها الأول” ، وبعد عام من إحراز اللقب الكبير الـ23 حيث باتت على بعد لقب واحد من الرقم القياسي للأسترالية مارغريت كورت