بالفيديو…سحابة حمراء تثير الرعب بين السكان

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من البرازيل، تظهر فيه سحابة حمراء اللون على شكل قبضة، أثارت الرعب بين السكان، الذين ظنوا أنها إشارة على نهاية العالم.

وسارع العديد من سكان مدينة تيكسيريا دي فريتاس الجنوبية، إلى نشر صور ومقاطع فيديو للسحابة الضخمة، التي ظهرت وكأنها تصطدم بالأرض. وظهرت السحابة يوم الخميس الماضي، لكنها ما لبثت أن تلاشت في غضون 5 دقائق، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

جواء باولو ماغاليس (29 عاماً)، نشر مقطع فيديو على حسابه في إنستغرام لهذه الظاهرة الغريبة، وقال إنه لا يعلم إن كانت عبارة عن بداية تشكل إعصار، أو مدخل نيزك في الغلاف الجوي، وأشار في حديث لقناة تلفزيونية محلية، إلى أنه يعيش طوال عمره في المدينة، لكن لم يسبق له أن شاهد مثل هذه الظاهرة التي كانت مفاجئة لجميع السكان.

مستخدم آخر على إنستغرام يعتقد أن هذه الظاهرة قادمة من السماء، وعبر عن مخاوفه من أنها قد تكون إشارة إلى نهاية العالم.

إلا أن خبراء الأرصاد الجوية أشاروا إلى أن من المحتمل، أن تكون هذه الغيمة، عبارة عن دوامة من الغبار شائعة في المدينة خلال فصل الصيف، وتحولت إلى هذا اللون عند غروب الشمس.

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!