وضعت إصابة النجم طوم كروز بكسر في الكاحل أثناء أدائه مشهد مطاردة بفيلم «Mission Impossible 6» منتجي الفيلم في موقف محرج، وقرروا تأجيل التصوير 6 أسابيع حتى تحسن حالته.

وصرحت شركة «بارامونت بيكتشرز» المنتجة للعمل بأنه سوف يتم استكمال التصوير بعد تحسن حالة كروز، 55 عامًا، وأكدوا أن الفيلم سيُطرح في موعده يوم 27 يوليوز من العام القادم.

وكان كروز تعرّض يوم الأحد الماضي لإصابة فوق سطح مبنى «بنارد» بمقاطعة بلاكفريارز في لندن، خلال أدائه مشهد مطاردة بالفيلم يتضمن قفزة من سطح مبنى إلى آخر، حتى اصطدم بجدار المبنى المقابل.

وتبين من الفيديو الذي نشره موقع الجارديان البريطاني، أن كروز بعد الإصابة نهض ليستكمل المشهد، لكنه لم يتحمل المشي على قدميه، وأحاط به طاقم التصوير.

وعاد نجم هوليوود إلى الولايات المتحدة للعلاج، حيث يتوقع الأطباء أن يستغرق شهورا للعلاج لأن إصابته بالغة ولا مفر من تأجيل تصوير الفيلم.

يذكر أن توم كروز من نجوم هوليوود القليلين الذين يصرون على أداء المشاهد الخطيرة دون الاستعانة بدوبلير، حيث سبق وأن تسلق برج خليفة في دبي عام 2011، وهو أطول مبنى بالعالم، كما نفّذ رحلة بحرية بطائرة اختفاء الجاذبية في فيلمه الأخير The Mummy.

.«Mission: Impossible 6» يعد الجزء السادس لسلسلة أفلام الإثارة التي تم إطلاقها في 1996 وهذا الجزء من إخرج كريستوفر ماكواري