أعلن نادي اتحاد طنجة اليوم  ، أن حارس مرمى اتحاد تمارة مروان الفخار وقع لاتحاد طنجة لثلاث سنوات.

وأكد بلاغ للنادي الطنجي أن حارس مرمى فريق اتحاد تمارة مروان الفخار (25 سنة) وقع عقدا مع فريق اتحاد طنجة يمتد لثلاث سنوات، مشيرا الى أن الحارس الجديد لفريق اتحاد طنجة تألق خلال السنوات الماضية، ولفت أنظار العديد من الأندية التي تمارس في البطولة الاحترافية.

وقال مروان الفخار بالمناسبة ،حسب المصدر ذاته ، إنه سعيد جدا بتوقيعه لعقد رسمي مع فارس البوغاز، مؤكدا بأنه سينافس بقوة من أجل إثبات جدارته بارتداء قميص فريق قوي كاتحاد طنجة.

وأضاف الفخار أنه “تلقى العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الحالية غير أنه فضل عرض اتحاد طنجة على باقي العروض، وذلك لمعرفته المسبقة بأن فارس البوغاز لديه مشروع طموح يهدف إلى بناء فريق قوي سينافس بقوة على الألقاب خلال السنوات القليلة القادمة”.

ومن جهته ،أكد رئيس اتحاد طنجة عبد الحميد أبرشان أن الفريق يبحث دائما عن عناصر قادرة على تقديم الإضافة لفارس البوغاز، مؤكدا أن المكتب المسير والمدرب الجديد عبد الحق بنشيخة “يشتغلان في صمت من أجل تقوية كل خطوط الفريق بلاعبين من الطراز الرفيع”.

يذكر أن مروان الفخار سبق وأن تدرج بالفئات الصغرى للجيش الملكي قبل أن ينتقل إلى فريق الفتح الرباطي حيث لعب معه لموسمين في البطولة الاحترافية، لينتقل بعد ذلك على التوالي لوداد تمارة تم اتحاد تمارة.