بالفيديو…عاملة حضانة تعتدي على طفلة بطريقة وحشية

انتشر مقطع فيديو يظهر عاملة تدعى أفسانا شيخ وهي تضرب طفلة داخل إحدى الحضانات في كارجهار في ولاية ماهاراشترا غربي الهند، وفق ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ووفق ما يظهره الفيديو، فإن العاملة قامت برمي الطفلة على الأرض مرتين، قبل أن تبدأ بتوجيه الضربات لوجهها وتركلها بقدمها، ما تسبب لها بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي.

وقال والد الطفلة: “في البداية اعتقدنا أن ريتيشيا كانت تعاني من الإجهاد والتوتر لأنه أول يوم لها في الحضانة، لكنها استمرت بالبكاء ورفضت أن تأكل أي شيء”.

وفي وقت لاحق، اكتشف والدا الطفلة وجود المزيد من الكدمات على جسمها، قبل أن تبدأ بالتقيؤ وظهرت عليها أعراض الحمّى، حيث أظهرت فحوصات المستشفى وجود كسر صغير في جمجمة ريتشيا، أدى إلى حدوث نزيف داخل جسمها.

وعاد والدا الطفلة إلى دار الحضانة، وطالبا بمشاهدة تسجيلات كاميرات المراقبة، لكن الإدارة رفضت ذلك إلا بموجب أمر من الشرطة، وهو ما حدث فعلًا وتم الكشف عن الاعتداء الوحشي الذي تعرضت له الطفلة، قبل أن يتم القبض على العاملة ومالك المنشأة.

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!