تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم السبت، أن تبقى الأجواء باردة نسبيا بالداخل والشمال والوسط وشرق المملكة، مع نزول أمطار وزخات مطرية رعدية محليا مهمة بالريف الغربي ومنطقة طنجة واللوكوس وغرب الواجهة المتوسطية والسواحل الشمالية والوسطى وسوس وهضاب الفوسفاط وولماس.

وستكون السماء غائمة جزئيا، مرفوقة بأمطار وزخات متفرقة شمال الأقاليم الجنوبية وشمال المنطقة الشرقية والمرتفعات، مع نزول تساقطات ثلجية فوق قمم الأطلسين الكبير والمتوسط.

وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا قوية نوعا ما من الجنوب الغربي بالشمال والوسط والجنوب- الشرقي، وجنوبية بالمنطقة الشرقية، بينما ستهب معتدلة من القطاع الغربي بالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 03 درجات و02 درجات بالمرتفعات، وما بين 02 و 06 درجات بالجنوب- الشرقي، وما بين 05 و 10 درجات بالسهول الداخلية، وستكون ما بين 10 و 14 درجة بالسهول الأطلسية والأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 04 و 10 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 10 و 15 درجة بهضاب الفوسفاط والجنوب-الشرقي، وما بين 14 و 18 درجة بالشمال والوسط والمنطقة الشرقية، وستكون ما بين 18 و 23 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز ، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين طنجة وكاب غير، وهائجا ما بين كاب غير وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.