تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الاثنين، أن يتكون صقيع خلال الليل والصباح فوق مرتفعات الأطلس والهضاب العليا الشرقية.

وستتشكل بعض السحب المنخفضة غرب الواجهة المتوسطية، وستصبح أكثر كثافة خلال المساء والليل ستعطي قطرات مطرية متفرقة أو أمطار ضعيفة، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية على العموم بباقي ربوع المملكة. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بداخل الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي للبلاد، وستهب من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي الأنحاء الأخرى. وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 2 و 4 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 4 و 10 درجات بالجنوب الشرقي، والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 8 و 14 درجة بالسواحل ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية وعبدة وشياظمة وسوس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 15 و18 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و 15 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 15 و20 درجة بالريف والمنطقة الشرقية والساحل المتوسطي والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 20 و 25 درجة بسايس ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والحوز والرحامنة والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، ما بين 25 و30 درجة بداخل سوس والأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا الى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان الى هائج بالبوغاز وقليل الهيجان إلى هائج بالسواحل الأطلسية