تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الجمعة، أن يبقى الطقس نسبيا باردا فوق المرتفعات والمنطقة الشرقية، والهضاب العليا مع تكون صقيع خلال الليل والصباح. وستنتشر سحب منخفضة صباحا وليلا فوق المنطقة الشرقية وبالسهول الشمالية والوسطى وشمال الاقاليم الجنوبية . عدا ذلك، سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب. وستهب الرياح معتدلة شمالية بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب- الشرقي، ومن القطاع الشمالي عموما بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و03 درجات بالمرتفعات والهضاب الشرقية، وما بين 04 و 09 درجات بالجنوب الشرقي واللوكوس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 09 و 14 درجة بالسواحل المتوسطية والسايس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياضمة وسوس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وشمال شرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 14 و 20 درجة غرب وجنوب الأقاليم الصحراوية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و15 درجة بمرتفعات الأطلس والهضاب العليا الشرقية، وما بين 15 و20 درجة بسواحل البحر الأبيض المتوسط وشمال المنطقة الشرقية، ومنطقة طنجة والريف والسايس والشاوية وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 20 و 25 درجة بالجنوب الشرقي واللوكوس والغرب ودكالة وعبدة والشياضمة وسوس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 25 و30 درجة بباقي المناطق.

وسيكون البحر قليل الهيجان ثم سيصبح هادئا في الزوال بالواجهة المتوسطية ، وهادئا الى قليل الهيجان بالبوغاز وقليل الهيجان ما بين طنجة والعرائش ، وقليل الهيجان الى هائج ما بين العرائش والدار البيضاء وهائجا الى قوي الهيجان بين الجرف والداخلة