ذكرت مصادر عليمة لموقعنا، ان فتاة تبلغ من العمر 16سنة تعرضت للإعتداء بالضرب والجرح والإغتصاب تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض ليلة امس بدرب الكبير بالبيضاء.
وتعود التفاصيل حسب المصادر ان الضحية كانت متواجدة بإحدى الأعراس المغربية بزنقة 16 درب الكبير، وخرجت فجأة إلى بقال لتعبئة هاتفها النقال ليعترضها شخص ثلاثيني من ذوي السوابق العدلية ملقب ب”magnum” مهددا إياها بسلاحه الأبيض ليقتادها إلى مكان خال بالقرب من مستشفى الحي المغلق المتواجد بالزنقة 7 بذات المنطقة ليقوم بطعنها بالسكين على مستوى البطن ويمارس عليها الجنس ويفتض بكارتها بطريقة وحشية.
وحسب ذات المصادر فإن الجاني وعند قيامه بفعلته استرجع القاصر إلى المكان الذي يوجد به حفل الزفاف ليأمرها بأن تدخل إليه ولا تحرك ساكنا، ليتفاجأ المدعوين للعرس بالحدث القاسي حيث كانت الفتاة غارقة في دمائها.
وأمام المشهد الصادم، قرر الحاضرون للزفاف مطاردة الجاني والقبض عليه و اقتياده بأنفسهم إلى المنطقة الأمنية لمرس السلطان.
وأضافت المصادر ذاتها أنه عند نقل الجاني من منطقة درب الكبير إلى منطقة مرس السلطان كان يشهر سيفه و يلوح به بسبب تأثير المخدرات والقرقوبي عليه.
للإشارة فقد تم نقل الضحية إلى المستشفى لتتلقى العلاجات الضرورية والكشف الطبي حيث تبث أنها تعرضت للإغتصاب والتعنيف من طرف وحشي أدمي.