تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة اليوم الخميس، مرور سحب كثيفة ستعطي قطرات مطرية متفرقة شمال وشرق الأقاليم الجنوبية والأطلس الصغير، في حين ستكون السماء غائمة جزئيا مع قطرات مطرية متفرقة بسوس والشياظمة.

كما يرتقب تكون سحب منخفضة كثيفة نوعا ما ستعطي قطرات خفيفة محتملة غرب الواجهة المتوسطية. عدا ذلك، ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق، مع أجواء نسبيا حارة بالسهول الشمالية- الغربية.

وستهب الرياح معتدلة قوية نوعا ما بمنطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى شرقية على العموم بباقي المناطق. وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و 11 درجة بمرتفعات الأطلس الكبير والجنوب- الشرقي، وما بين 19 و 24 درجة بداخل اللوكوس والغرب، وستكون ما بين 13 و 19 درجة بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 16 و 23 درجة بالمرتفعات والواجهة المتوسطية وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 24 و29 درجة بالمنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية- الشرقية وأقصى الجنوب، وستكون ما بين 28 و 36 درجة بداخل اللوكوس والغرب والسايس والشاوية ودكالة وهضاب الفوسفاط وولماس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت والحوز والشياضمة وسوس.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز وما بين طنجة وأصيلا وما بين الداخلة والكويرة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل