تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الخميس، أن يكون الطقس حارا شيئا ما داخل البلاد، مع تشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح وكثيفة نسبيا قرب السواحل، ونزول أمطار جد خفيفة ومتفرقة بالواجهة المتوسطية.

كما سيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة، خلال الظهيرة والمساء، فوق مرتفعات الأطلس والجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية مع نزول زخات مطرية رعدية محليا، فيما ستكون الأجواء قليلة السحب إلى صافية بباقي الجهات.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة وبالجنوب الشرقي ومن القطاع الشمالي على العموم بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 06 و11 درجة بالمرتفعات، وما بين 12 و17 درجة بالمنطقة الشرقية، وما بين 17 و 23 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 18 و23 درجة بمرتفعات الأطلس والواجهة المتوسطية، وما بين 24 و30 درجة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي والمنطقة الشرقية، واللوكوس والغرب والسايس، وما بين 30 و35 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول الشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة وتادلة والرحامنة وسوس والجنوب الشرقي وبشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 35 و38 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج شمال القنيطرة وبالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طانطان وبوجدور، وهائجا بباقي السواحل