مثير وبالفيديو…القبض على سعودي يرتدي ملابس نسائية و يضع الماكياج

ذكرت مواقع سعودية يوم أمس، ان شرطة القصيم بالسعودية ألقت القبض على أحد مشاهير تطبيق “سناب شات”، والذي اعتاد الظهور عبر مقاطع الفيديو وهو يتشبه بالنساء، ويضع “الماكياج” ويرتدي الملابس النسائية.
وحسب موقع “سبق” السعودي فقد جاءت عملية القبض على هذا الشخص بعد مطالبات المواطنين الجهات المختصة بإيقافه، نظراً لظهوره في عدد من المقاطع بشكل غير لائق وتصرفات مسيئة للذوق العام.
و قال المتحدث باسم شرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني للموقع السعودي “إنه ومن خلال رصد ومتابعة ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد تم ضبط أحد مستخدمي تلك المواقع لقيامه بنشر وإنتاج ما من شأنه المساس بالآداب العامة” ، مضيفا “اتخذت بحقه الإجراءات الأولية اللازمة ، وجرى إيداعه مركز الشرطة المختص ، وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام”.
وأثار الموقوف ضجة بالسعودية وبالتحديد بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلق نشطاء سعوديون هاشتاغ “#القبض_علي_عبود_بريده” وهو الأمر الذي دفع بالسلطات السعودية إلى اعتقاله.

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!