تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لطقس اليوم، أن تتشكل بعض السحب المنخفضة والكثيفة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، وذلك عند الليل والصباح الباكر، حيث يحتمل أن تكون مصحوبة بكتل ضبابية، كما ستظهر سحب أخرى منخفضة وأحيانا كثيفة نوعا ما فوق الساحل المتوسطي.
وستنمو، خلال الزوال سحب ركامية فوق مرتفعات الأطلس الكبير، فيما سيكون الطقس مستقرا بباقي المناطق الأخرى مع مرور سحب من الأجواء المتوسطة والعليا.
وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي وأحيانا من الشرق بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وستهب من القطاع الشمالي وأحيانا من الغرب عموما بباقي الجهات الأخرى.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 03 و08 درجات بالمرتفعات، وما بين 15 و 22 درجة بسوس وسهول دكالة وعبدة وتادلة والرحامنة والحوز والأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي، وستكون ما بين 08 و14 درجة بباقي المناطق.
و ستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 14و 19 درجة بالمرتفعات، وما بين 20 و 25 درجة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، والمنطقة الشرقية والسايس والغرب وهضاب الفوسفاط، ووالماس والشاوية ودكالة وعبدة والشياضمة وستكون ما بين 25 و31 درجة بسوس وسهول تادلة، والرحامنة والحوز والجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين طنجة والمهدية وما بين طرفاية والداخلة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.