فيديو| عذبت تلميذتها وسحبتها بطريقة وحشية…والسبب!

نشر تسجيل مصور على موقع يوتيوب الإلكتروني يظهر معلمة أمريكية وهي تعذب تلميذة من ذوي الاحتياجات الخاصة عبر شدها من شعرها وسحبها على الأرض، الأمر الذي أثار غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي من تصرف المعلمة.

ويظهر مقطع الفيديو الذي صورته تلميذة بهاتفها النقال، المعلمة وهي تشد التلميذة من شعرها وتجرها على أرضية الصالة الرياضية. وظهرت تلميذة أخرى في الفيديو وهي تؤشر بإصبعها إلى زميلتها وتسخر منها.

ويذكر بأن الفيديو تم تصويره في مدرسة في مدينة غرينفيل بولاية ميسيسيبي الأمريكية، وتقول التقارير بأن المعلمة ظهرت في مقطع آخر وهي تضرب التلميذة ذاتها على رأسها بآلة صلبة.

وذكر مدير مدرسة غرينفيل، سافير هودو، بأن إدارة المدرسة تقوم بالتحقيق في مقاطع الفيديو التي نشرت على موقع ديلتا ديموكرات الإلكتروني.

وصرح عمدة المدينة إيريك سايمونز معلقاً على الحادث “نشعر بالقلق إزاء ما ورد في عدة مقاطع فيديو تظهر إساءة معاملة مدرسة لإحدى تلميذاتها، نخشى أن تكون هذه ظاهرة منتشرة في مدارس المدينة، لذا علينا أن نتخذ إجراءات صارمة تجاه هذه المعلمة”.

ولم يعرف بعد مصير المعلمة التي أساءت معاملة التلميذة، ولكن ناطقاً باسم المدرسة قال بأن الإدارة لن تقوم بنشر أي معلومات قبل انتهاء التحقيق في الحادثة، بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ستار البريطانية

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!