فيديو…تمساح يتجول في شوارع ولاية فلوريدا!

ربما اعتاد سكان ولاية فلوريدا الأمريكية رؤية التماسيح بالقرب من البحيرات أو الأنهار، ولكنهم لم يعتادوا رؤيتها وهي تتجول في الشوارع بحرية مثل ما فعل هذا التمساح الذي شوهد في أحد شوارع الولاية بعد انحسار الإعصار عنها.

أظهر مقطع فيديو نشر على موقع فيسبوك الإلكتروني، لحظة عبور تمساح صغير تقاطع شارعي 79 و 74 في منطقة دورال بولاية فلوريدا الأمريكية حيث انتظرت عشرات السيارات عبوره، وذلك بعد ساعات من انحسار إعصار ماثيو عن الولاية بحسب ما ورد في موقع يو بي آي الإلكتروني.

ويعتقد بأن مياه الفيضانات جرفت التمساح الصغير إلى المنطقة بعد أن اجتاح إعصار ماثيو الولايات الأمريكية الجنوبية وتسبب بأضرار كبيرة في الأرواح والممتلكات.

من الجدير بالذكر بأن إعصار ماثيو هو إعصار مداري قوي في منطقة غرب المحيط الأطلنطي بالقرب من منطقة الكاريبي وسواحل جنوب شرق الولايات المتحدة. ويعد الإعصار الأول في منطقة الأطلنطي منذ إعصار فليكس 2007 والذي يصنف كإعصار من الدرجة الخامسة وهو الإعصار الرابع عشر الذي يضرب هذه المنطقة.

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!