تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الخميس، أن تهم أمطار أو زخات مطرية معتدلة إلى قوية نوعا ما مع احتمال أن تكون رعدية فوق الريف ومرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط واللوكوس.
و ستهم أمطار ضعيفة أو زخات أحيانا رعدية كذلك السهول الواقعة غرب الأطلس، والواجهة المتوسطية، والهضاب الشرقية والمنطقة الشرقية، فضلا عن مرور سحب كثيفة نوعا ما فوق سوس والشمال -الغربي للأقاليم الجنوبية مما سيهئى الفرصة لنزول قطرات مطرية أو أمطار ضعيفة محليا. هذا وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة بباقي المناطق .

وستهب الرياح معتدلة إلى محليا منتظمة نوعا ما من الجنوب -الغربي فوق السهول المتواجدة غرب الأطلس، معتدلة القوة من القطاع الشمالي-الغربي شمال الأقاليم الجنوبية وستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد ومن القطاع الغربي عموما بباقي المناطق الأخرى . هذا مع تناثر حبات رملية داخل الأقاليم الجنوبية .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 03 و 08 درجات بالمرتفعات، وما بين 11 و16 درجة بالمنطقة الشرقية والهضاب الشرقية والريف والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة وتانسيفت والرحامنة وما بين 20 و25 درجة جنوب الأقاليم الجنوبية ، وستكون ما بين 16 و20 درجة بباقي المناطق.