شاهد حلاّق يحلق لزبائنه بفمه!

الهند تعتبر من أكبر الدول من حيث عدد السكان، وهذا العدد ساهم في إيجاد بعض الأمور الغريبة في هذه الدولة، وفي هذا المقال سنخص حلاق هندي يستطيع أن يحلق باستخدام فمه!

الحلاق الهندي أنصار أحمد من مدينة فاراناسي الهندية وصل اسمه للقاصي والداني في الهند بسبب فيديو غريب يظهر فيه وهو يحلق لزبائنه باستخدام فمه.

وقد كان أنصار يمارس الحلاقة منذ صغره، وقد بدأ كمثل أي حلاق بالطريقة الاعتيادية، ولكن حادثاً قبل 15 عام أجبره في تلك الفترة على استخدام فمه، وحتى بعد أن تعافى من الحادث وعاد لاستخدام يديه بأريحية، بقيت فكرة استخدام فمه للحلاقة برأسه.

بدأ أنصار يتدرب لاستخدام فمه في الحلاقة بشكل احترافي، وقد استغرق تدريب أنصار لإتقان هذه المهارة 3 سنوات، وبعدها أصبح مؤهلًا لأن يحلق لزبائنه باستخدام فمه.

حاليًا، أصبح الناس لا يمانعون أن يقوم أنصار بحلق رأسهم باستخدام فمه، حتى لو أخذ ذلك وقتًا أطول (من 25 دقيقة إلى 30)، حيث أنه أصبح أحد المشاهير، كما أنه يمتلك رقماً قياسياً في سجلات جينيس.

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!