يقدم مطعم (سي لا في) في سنغافورة، الذي يقع على سطح فندق (مارينا باي ساندز)، أغلى وجبة عشاء في العالم تبلغ قيمتها 2 مليون دولار.
وحسب مصدر صحفي ، سيقوم المطعم بتنظيم وجبة العشاء “الأغلى في العالم” لمن يمتلك 2 مليون دولار، ويكون مستعداً لدفعها في وجبة عشاء لشخصين، تستمر مدة 8 ساعات، وسيتم تنظيم الوجبة بالتعاون مع شركة “وورلد أوف دايموندس”، المتخصصة في صناعة الألماس في روسيا.تبدأ وجبة العشاء الخيالية بركوب طائرة هليكوبتر لمدة 45 دقيقة في جولة فوق المدينة، تتبعها رحلة بحرية على مركب فاخر، وتليها رحلة باستخدام سيارة من نوع رولز رويس لتوصل الضيوف إلى المطعم.
أما بالنسبة للعشاء نفسه؛ فسيكون هناك 18 نوعاً مختلفاً على السفرة، مع 1000 وردة تُزَيّن القاعة والطاولة.
وتشمل قائمة الطعام التي ستقدم للشخصين، الكافيار والمحار، كما سيقدم المطعم زوجين من أعواد الأكل الصينية (هاشي)، مُرَصّعتيْن بالألماس (عيار 4 قيراط) وقيمتهما 17 ألف دولار.
وبعد تناول وجبة الطعام سيتم تقديم الحلوى مع هدايا قيمة تشمل باقة زهور وخاتم ألماس أزرق (عيار 2.8 قيراط)، إلى جانب زوجيْ العيدان المُرَصّعيْن بالألماس، اللذين سيُحفر عليهما اسما الشخصين.
ولم تقرر الشركة بعدُ كيف ومتى سيتم اختيار المشاركين في هذه التجربة؛ إلا أن “كاران تايلاني” رئيس شركة “عالم الألماس” في آسيا، قال: إن الفائزيْن سيقرران متى يجب عقد هذا العشاء، وفي اليوم المحدد سيغلق مطعم “سي لا في”؛ من أجل الاستمتاع بتناول وجبة العشاء في خصوصية تامة.