شهدت إحدى القرى التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية في مصر جريمة بشعة، حيث أقدم رجل على هتك عرض ابنتيه، ونتج عن ذلك حمل إحداهما، ولم تجد الأم وسيلة سوى التقدم ببلاغ ضد الأب “الذئب”، وتم ضبطه ومباشرة التحقيقات معه.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث مركز شرطة الزقازيق يفيد بتلقى بلاغ من “وفاء. س. ع” 52 سنة مقيمة بقرية شيبة التابعة لدائرة المركز، تتهم فيه زوجها “محمد. ح. س” 45 سنة، مسجل خطر بالتعدي على نجلتها “دعاء” 15 سنة جنسيًا، مما أسفر ذلك عن حمل الفتاة، كذلك اعتدى على شقيقتها “أمينة” 17 سنة. وعقب تلقى البلاغ انتقلت قوة من المركز برئاسة النقيب أحمد عبد السلام معاون المباحث وتم ضبط المتهم.

وتبين من التحقيقات بأن المتهم استغل انشغال زوجته خارج المنزل لعملها في سوق الخضار وقام بمعاشرة ابنتيه، على مدار عدة أشهر ونتج عن ذلك حمل ابنته دعاء وعندما شعرت الفتاة بحالة إعياء اصطحبتها والدتها لأحد الأطباء، والذي قام بتوقيع الكشف الطبي عليها، وتبين بأنها حامل.

وبمواجهة الفتاة أقرت بقيام والدها بمعاشرتها معاشرة الأزواج في ظل غياب والدتها، وأقرت شقيقتها بقيام والدها أيضًا بمعاشرتها جنسيًا.
وكشفت التحقيقات أن المتهم سبق وتمّ ضبطه في قضايا حيازة مخدرات، وسلاح، وشروع فى قتل.