بالفيديو .. مضيفة تتعرض لموقف طريف من مشجعين

لم تتمكن مضيفة من شرح إجراءات السلامة كما يجب، بعد أن تعمد مشجعون مقاطعتها والتشويش عليها خلال الرحلة، بحسب موقع ميترو البريطانية.
وفي الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي في روسيا، تظهر مضيفة الطيران على متن إحدى رحلات شركة إيرفلوت الروسية وهي تحاول أداء عملها، وشرح إجراءات السلامة على متن الطائرة كما جرت العادة في جميع رحلات الطيران.
إلا أن المشجعين المتحمسين لم يكونوا على استعداد للإصغاء والانتباه لهذه التعليمات، وبدلاً من ذلك راحوا يصرخون ويهتفون بصوت مرتفع، وكأنهم يجلسون على المدرجات في الملعب.
وكلما حاولت المضيفة أن تشرح واحدة من إجراءات السلامة الروتينية على الطائرة، تعالى صوت صراخ المشجعين، لتنفجر المضيفة بالضحك وسط تصفيق المشجعين وباقي ركاب الطائرة.
وأثار الفيديو موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعاطف البعض مع المضيفة التي كانت تؤدي عملها، في الوقت الذي وجد آخرون جانباً طريفاً فيما يحدث، خاصة وأن المشجعين كانوا في حالة من الاندفاع والحماسة، ومن الصعب شد انتباههم أو حملهم على الهدوء مهما كان السبب.

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!