تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، أن يكون الطقس نسبيا حارا بداخل البلاد، مع تشكل بعض السحب المنخفضة محليا بالقرب من السواحل، وذلك خلال الصباح والليل.

ويتوقع، خلال الظهيرة، تمركز سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، مصحوبة بزخات رعدية، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية أو قليلة السحب بباقي المناطق.وستهب الرياح ضعيفة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد ومن القطاع الغربي بالمنطقة الشرقية، فيما ستهب من القطاع الشمالي بباقي الأرجاء.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 06 و12 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 11 و 16 درجة بالريف، وستكون ما بين 15 و 20 درجة بالقرب من السواحل والسايس والمنطقة الشرقية والسهول الداخلية الشمالية وهضاب الفوسفاط ووالماس وغرب الأقاليم الجنوبية، فيما ستتراوح ما بين 20 و25 درجة بالجنوب الشرقي وداخل منطقة سوس وسهول الحوز وتادلة والرحامنة وشرق الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و 25 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 25 و30 درجة بالريف وبالقرب من السواحل، وما بين 31 و 40 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي وغرب الأقاليم الجنوبية، فيما ستكون ما بين 36 و42 درجة بسهول تادلة والحوز والرحامنة وداخل منطقة سوس والشياضمة وعبدة ودكالة والشاوية وشرق الأقاليم الجنوبية للمملكة.
وسيكون البحر هادئا الى قليل الهيجان إلى هائج في كل من الواجهة المتوسطية وقليل الهيجان الى هائج بالبوغاز وعلى طول الساحل الأطلسي.