يعكف زعيم كوريا الشمالية على البحث عن عريس لشقيقته الصغرى “كيم يو جونغ” البالغة من العمر 29 عاماً والتى تشغل حالياً منصب السيدة الأولى فى كوريا الشمالية بعد اختيارها لشغل منصب قيادة اللجنة المركزية للحزب الحاكم، وقد تم وضع مواصفات يجب مراعتها فى العريس المتقدم للزواج من السيدة الأولى فى البلاد وهى :
– حسن المظهر .
– الطول متر و 60 سم .
– أنهى الخدمة العسكرية.
– أن يكون من خريجي جامعة ” كيم إيل”.
الجدير بالذكر فقد قام النظام قبل ذلك فى محاولة عام 2012 فى البحث عن عريس مناسب إلا أن جميع المتقدمين لم يحصلوا على أي قبول من الحاكم أو من العروس.

وقد وضع الزعيم الكوري برنامجاً لإختيار العريس المناسب يدعى “بادى ماكجيني” على التلفزيون بقناة “ITV” والتى قد وصل عدد المتقدمي للإختبار حتى الأن 30 شخص حيث سيقوم الزعيم الكوري بفحص المتقدمين شخصياً.

وقد صرح أحد المقربين من الزعيم، بأن شقيقة هذا الاخير، ذات طابع متعجرف بحيث كان لا يستطيع أحد الوقوف بطريقها أثناء ذهابها للجامعة، كما لا يسمح لأحد بركوب المصعد الذي تستقله إلا زملاء فصلها الدراسي، كما أنها قد تزوجت من قبل من نجل قائد الجيش المنشق “تشو ريونغ ” والذي قد توفي في حادث سيارة في يناير 2013.

و قام زعيم كوريا الشمالية والبالغ من العمر 33 عاماً من دراسة العديد من المتقدمين للزواج، و الذين خدموا بالجيش الكوري ويتميزون بجمال المظهر، ارتفاع القامة وجميعهم من أعضاء حزب العمال الحاكم.