تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن يكون الطقس، يوم غد الأحد، نسبيا حارا إلى حار بداخل البلاد، مع تشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل المحيطية وبالواجهة المتوسطية.

ويتوقع نمو سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط مصحوبة بزخات عاصفية خلال الزوال، فيما ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

وستهب الرياح من القطاع الغربي ضعيفة إلى معتدلة بالمنطقة الشرقية وجنوبية بالجنوب الشرقي، ومن القطاع الشمالي بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 06 و11 درجة بالمرتفعات، وما بين 10 و 15 درجة بالريف والهضاب العليا، وستكون ما بين 15 و 20 درجة بالسهول المحيطية والسهول الداخلية والشرق وغرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 18 و 24 درجة بالجنوب الشرقي وسهول تادلة والحوز والرحامنة وسوس وشرق الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 17 و 23 درجة بمرتفعات الاطلس، وما بين 23 و29 درجة بالريف والواجهة المتوسطية والسهول المحيطية، وما بين 29 و 34 درجة بالشرق والسايس وداخل الغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 35 و40 درجة بسهول تادلة والحوز والرحامنة وسوس وداخل الشياضمة والجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة والقنيطرة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل، وهائجا ما بين الجرف وبوجدور.