كشفت المغنية الكندية سيلين ديون عن أخر ما قالته لزوجها الراحل رينيه أنجليل 73 عاما، قبل وفاته في14 يناير الماضي بعد معركة طويلة مع مرض سرطان الحلق.
ونقلت شبكة ايه بي سي عن سيلين أنها أخبرت زوجها أنه ينبغي عليه أن لا يقلق بعد الآن، إذ قالت له: “إنك كنت تشعر بالقلق حيال حياتي المهنية وحيال أطفالنا، لقد كنت تقلق بشأن كل شيء، يكفى ذلك،هل تثق بي؟ من فضلك ثق بي”.
وأضافت “أخبرته أن الأطفال بخير وأنا بخير وأعدك أننا سوف نكون على ما يرام”.
وروت سيلين كيف أخبرت طفليهما التوأم نيلسون وإيدي 6 أعوام وابنهما رينيه تشارلز 15 عاما نبأ وفاة والدهم، وقالت: “قبل أن أخبرهم نبأ الوفاة، أخبرتهم كيف أنه عندما يمرض شخص يمكن أن يموت، وحاولت تقريب الفكرة لهم من خلال التحدث عن فيلم (آب) الكرتوني.
ويروي الفيلم قصة الرجل المسن الذي حلم طيلة حياته هو وزوجته أن يزورا حدائق وغابات أمريكا الجنوبية، إلا أنها توفيت قبل أن يحقق لها ما تريد، فيقرر الذهاب إلى هناك مباشرة. ولأنه كان بائعا للبالون يقرر السفر إلى هناك مع منزله الذي يحمل معه كل ذكرياته، بأن يرفع البيت بعدد كبير من البالون المليء بالهيليوم ويبحر به كالمنطاد.
تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن تشارك سيلين في حفل جوائز بيلبورد المقرر الأحد المقبل، إذ سيتم تكريمها، وستغني أغنية (ذا شو ماست جو اون) لفريق كوين الغنائي.