م.م.ع

تم مؤخرا ببني ملال، اعتقال أفراد عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات بعد تعريض أصحابها للضرب والجرح والاستيلاء على ما بحوزتهم من أموال وحاجيات.

وتمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية أولاد امبارك بتنسيق مع عناصر من القيادة الجهوية للدرك الملكي ببني ملال، يوم الثلاثاء، من تفكيك هذه العصابة الإجرامية، المتكونة من امرأة من بني ملال وثلاثة أشخاص ينحدرون من بني عياط (اقليم أزيلال).

وحسب مصدر أمني فإن تفكيك هذه العصابة جاء بعد عمليات مراقبة وترصد قامت بها عناصر الدرك الملكي بناء على عدد من الشكايات المتعلقة بحالات سرقة عربات فلاحية وتعريض أصحابها للتعنيف.

وأشار المصدر ذاته إلى أن عملية توقيف هذه العصابة ، المتكونة من امرأة من بني ملال و ثلاثة أشخاص ينحدرون من بني عياط (اقليم أزيلال) ، جاءت بعد عمليات مراقبة وترصد قامت بها عناصر الدرك الملكي بناء على عدد من الشكايات المتعلقة بحالات سرقة عربات فلاحية وتعريض أصحابها للتعنيف.

وأضاف المصدر ذاته أن العناصر الأمنية تمكنت من إيقاف أفراد العصابة على مستوى إحدى محطات التزود بالوقود، مشيرا إلى أن التحقيقات الأولية كشفت أن الموقوفين كانوا موضوع عدة شكايات ومذكرات بحث ويشكلون عصابة إجرامية متخصصة في السرقات المتعددة