أخيرا كرة القدم المغربية تتوج إفريقيا (فيديو)

ماذا جرى، رياضة

تمكن المنتخب الوطني المغربي، اليوم الأحد، في جوهانسبورغ، من الإحراز على لقب كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، بعد تفوقه على نظيره المصري في المباراة النهائية بـ3-2.
وكان المنتخب الوطني المغربي، قد ضمن التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، التي ستقام في نونبر المقبل بكولومبيا، عقب تفوقه على منتخب الموزامبيق بحصة كبيرة 4-1 في لقاء نصف النهاية.
قبل ذلك/ ضمن المنتخب الوطني المغربي، ورقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، التي ستقام في نونبر المقبل بكولومبيا، عقب تفوقه على منتخب الموزامبيق بحصة كبيرة 4-1 في نصف نهائي كأس إفريقيا، التي تعرف مشاركة أفضل المنتخبات على صعيد القارة، كل أربع سنوات منذ سنة 1996.
وتتأهل الفرق الثلاث الأولى في هذه الدورة الخامسة إلى كأس العالم التي ستقام في نونبر المقبل بكولومبيا، بينما يبقى منتخب مصر الأكثر تتويجا بعدما توج باللقب في ثلاث مناسبات (1996، 2000 و 2004 ). أما المنتخب الوطني المغربي، الذي أحرز لقبه الأول، فقد خاض نهائي سنة 2000، واحتل المرتبة الثالثة خلال دورة 2004.

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!