تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، أن تهم سحب منخفضة نسبيا كثيفة بالقرب من السواحل الأطلسية من المحتمل أن تعطي قطرات مطرية جد خفيفة، خصوصا فوق السواحل الوسطى. هذا وستكون السماء غائمة فوق مرتفعات الأطلس عدا ذلك، سيكون الطقس مستقرا مع أجواء صافية إلى قليلة السحب بباقي مناطق المملكة. مع هبوب رياح رملية محلية داخل الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي فوق الأقاليم الجنوبية بالمنطقة الشرقية والسهول المحيطية، وستكون غربية بمنطقة طنجة وضعيفة جنوبية بالسفوح الجنوبية-الشرقية قيما ستهب شمالية إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 03 و09 درجات بالمرتفعات ، وما بين 10 و15 درجة بالشرق وبالسايس وولماس والشياظمة وهضاب الفوسفاط وبالواجهة المتوسطية ، وستكون ما بين 16 و21 درجة بباقي السهول الأطلسية وبالجنوب الشرقي وبالأقاليم الجنوبية .

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 15 و20 درجة بالمرتفعات ، وما بين 20 و25 درجة بالقرب من السواحل شمال المنطقة الشرقية والسايس وولماس وهضاب الفوسفاط وما بين 25 و30 درجة بالسهول الداخلية وجنوب المنطقة الشرقية وستكون ما بين 30 و36 درجة بالجنوب -الشرقي وبالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز وقليل الهيجان إلى هائج بشمال بوجدور وهائجا بالجنوب .