مثير و بالفيديو…الريفي يهاجم الفنانين المغاربة، وحاتم عمور يرد عليه

أثار الفنان محمد الريفي الكثير من الجدل بعد ظهوره في قناة مصرية انتقد من خلالها الجيل الجديد من الفنانين المغاربة وقال إن ما يقدمونه من فن ليس محترما رغم نجاحه.

وقال الريفي خلال استضافته في برنامج “ليلة سمر” بإحدى القنوات المصرية أنه لم يقدم عملا غنائيا باللهجة المغربية لأن ما يروج حاليا من أغاني مغربية رغم نجاحها فهي ليست في المستوى المطلوب، بالإضافة إلى أنه يطمح للمنافسة على المستوى العربي بين عمالقة الغناء، مشيرا إلى أنه لا يرى في الفنانين المغاربة من ينافسه.

وفي جواب على أن الأغنية المغربية لاقت نجاحا واسعا من خلال النجم سعد المجرد وحاتم عمور وغيرهم ومنحتهم شهرة واسعة في العالم العربي، قال الريفي إنه رغم النجاح إلا أن كل الأعمال باللهجة المغربية تفتقر إلى الكلمات “المحترمة” فيما يطمح هو إلى المنافسة في لبنان رفقة الفنانين العرب الكبار.

من جهته رد الفنان المغربي حاتم عمور على الريفي على حسابه الرسمي بالفايسبوك، وكتب:” مشارك مغربي عمره الفني 20 يوم يشتم الوسط الفني المغربي وفنانين بلاده …من القاهرة تحت تصفيقات الجمهور ….برافو الريفي …معععع احترامي”، لكن عمور سرعان ما حذف تدوينته على الفايسبوك.

https://m.youtube.com/watch?
v=YxF_jK1DIus&time_continue=2

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!