توقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما فوق الساحل الأطلسي الشمالي مرفوقة بقطرات مطرية محلية.

وستكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا فوق السواحل الوسطى مع مرور سحب عليا بجنوب المملكة، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي ربوع البلاد.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة، من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية ومن القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد وجنوب المنطقة الشرقية، بينما ستهب من القطاع الغربي في معظمها بباقي المناطق الأخرى، مع هبوب زوابع رملية محلية بالشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين درجة 00 و06 درجة بالمرتفعات، وما بين 6 و12 درجة بالمنطقة الشرقية وبالسايس وبالواجهة المتوسطية، وبهضاب الفوسفاط ووالماس وبسهول تادلة والرحامنة وعبدة والشاوية والشياظمة والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 12 و18 درجة بسواحل المحيط الأطلسي وداخل منطقة الغرب ودكالة والجنوب الشرقي لباقي الاقاليم الجنوبية للمملكة.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 12 و18 درجة بالمرتفعات، وما بين 18 و24 درجة بسهول المحيط الأطلسي والسهول الداخلية والواجهة المتوسطية ومنطقة سوس، وما بين 25 و29 بالمنطقة الشرقية وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 29 و33 درجة بالجنوب الشرقي وأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا ما بين طنجة والعرائش، وقوي الهيجان ما بين العرائش وطانطان، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين طانطان وطرفاية وجنوب الداخلة.