تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الجمعة 08 أبريل، تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل المحيطية الوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية، مع كتل ضبابية محلية قرب السواحل الشمالية والوسطى خلال الصباح والليل. وستكون السماء أحيانا غائمة بالشرق مع احتمال بعض القطرات المطرية، وصافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح معتدلة شمالية غربية بالشمال الشرقي ومن القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي. وستتأرجح درجات الحرارة ما بين 0 و5 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 5 و10 درجات بالريف والمنطقة الشرقية وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول المتواجدة غرب الأطلس والسهول الشمالية للمحيط الأطلسي ومنطقة طنجة، وما بين 11 و16 درجة على العموم بباقي الجهات.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 15 و20 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 19 و24 درجة بالسواحل والمنطقة الشرقية والريف وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 25 و30 درجة بالسهول غرب الأطلس والجنوب الشرقي وسوس والأقاليم الجنوبية. وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين طنجة والقنيطرة، وقوي الهيجان ما بين القنيطرة وطرفاية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالجنوب.