تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الخميس، تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما خلال الليل والصباح بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي، وستكون مرفوقة بكتل ضبابية محلية.

وسيلاحظ تركز سحب غير مستقرة شيئا ما فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط مع احتمال نزول زخات مطرية ضعيفة ومتفرقة وأيضا بروز عواصف رعدية محلية، فيما ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا قوية بعض الشيء من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة القوة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد ومن القطاع الغربي بمنطقة طنجة، ومن القطاع الشمالي عموما بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية محلية بداخل الأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة ما بين ناقص 3 وثلاث درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 4 و10 درجات بالريف والمنطقة الشرقية وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول المتواجدة غرب الأطلس والسهول الشمالية للمحيط الأطلسي ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة، وما بين 11 و17 درجة على العموم بباقي الجهات الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و16 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 17 و23 درجة بالسواحل، والمنطقة الشرقية، والريف، وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 24 و30 درجة بمنطقة اللوكوس وداخل منطقة الغرب وعبدة والرحامنة وشياظمة وسوس والجنوب الشرقي للبلاد والأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية ومنطقة البوغاز وما بين طنجة والعرائش، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين العرائش والصويرة، وقوي الهيجان ما بين الصويرة وطانطان، وهائجا إلى قوي الهيجان جنوب طانطان.