تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم الخميس 24 مارس، نزول بقايا من الأمطار الضعيفة فوق السفوح الجنوبية الشرقية لمرتفعات الأطلس الكبير وفوق منطقة الحوز، مع احتمال تساقط قطرات أو بعض الأمطار الضعيفة والمحلية بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي والمنطقة الشرقية ومرتفعات الريف.

وتتوقع المديرية أيضا تساقط ثلوج فوق المرتفعات المحاذية للسفوح الجنوبية الشرقية وفوق مرتفعات الأطلس الكبير، عدا ذلك ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق .

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، ومعتدلة القوة من القطاع الشمالي بالمنطقة الشرقية، في حين ستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي وأحيانا ستكون متقلبة الاتجاه بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية بالأقاليم الجنوبية وجنوب المنطقة الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص خمس درجات وصفر درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 01 و 07 درجات بالريف وشرق البلاد والهضاب العليا، وما بين 07 و 12 درجة بالقرب من السواحل والسهول الداخلية والجنوب الشرقي، وما بين 13 و 15 درجة بجنوب البلاد، فيما ستكون درجات الحرارة خلال النهار في ارتفاع.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وشمال الرباط، وهائجا إلى قوي الهيجان بين الرباط والصويرة وجنوب طرفاية، وقوي الهيجان بين الصويرة وطرفاية.