تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية , بالنسبة ليوم غد الأحد, مرور سحب كثيفة نوعا ما مصحوبة بقطرات مطرية أو أمطار ضعيفة محلية خلال الصباح وبعد الزوال فوق منطقة طنجة واللوكوس والريف وغرب الواجهة المتوسطية والسايس ومرتفعات الأطلس.

ويتوقع أن تهم أمطار ضعيفة أو زخات مطرية متفرقة خلال النصف الثاني من الليلة الموالية السواحل الشمالية والوسطى ومرتفعات الأطلس وشرق الواجهة المتوسطية, وستكون السماء قليلة السحب بباقي المناطق. وستهب الرياح معتدلة القوة من القطاع الشمالي بالجنوب, وستهب ضعيفة من القطاع الجنوبي فوق جنوب-شرق المملكة, ومنطقة طنجة واللوكوس, فيما ستكون شمالية إلى غربية عموما بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 درجات ودرجتين بمرتفعات الأطلس, وما بين 03 و09 درجات بالريف والهضاب العليا, وما بين 10 و16 درجة بالسواحل والسهول الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية, وما بين 16 و20 درجة بأقصى جنوب المملكة. وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات, وما بين 16 و22 درجة شرق البلاد والواجهة المتوسطية والسهول الأطلسية والسهول الداخلية وسوس, و ما بين 23 و29 درجة بالجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية, وما بين 30 و 34 درجة بأقصى الجنوب.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية, وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طانطان وبوجدور, وهائجا ما بين طنجة وطانطان وجنوب بوجدور.