الاساتذة المتدربون يناشدون المغاربة لإنقاد التعليم العمومي (+فيديو)

مونية بنتوهامي ل ” ماذا جری ”

دعا الاساتذة المتدربون كافة المغاربة للمشاركة المكثفة في مسيرة وطنية لهم ستنظم يوم غد الأحد 20 مارس، انطلاقا من ساحة ماريشال بمدينة الدار البيضاء.
و عممت تنسيقية الاساتذة المتدربين شريط فيديو عبروا علی وجوب كل المغاربة الانخراط في هذه المسيرة الرابعة التي وصفوها ب”المعركة في سبيل لإنقاذ التعليم العمومي من الخراب “.
و وجه الاساتذة المتدربون نداءهم لكل الفعاليات الحقوقية والسياسية والنقابية والجمعوية و كل فئات المجتمع ، مطالبين بالتضامن مع قضيتهم بعد انسداد قنوات الحوار بينهم والحكومة المغربية .
و بدأ الاساتذة في الاعداد للمسيرة عبر اعداد لافتات ومناشير وشعارات و كذا جمع المساهمات للتنقل والتوجه نحو العاصمة الإقتصادية للمملكة، أملا منهم في أن تكون هذه المسيرة حاسمة في مسارهم النضالي.
و عبر العديد من الاساتذة الممارسون و كذا الهيئات النقابية والحقوقية والجمعوية عبر صفحاتهم الرسمية و كذا بلاغات عن تضامنهم اللامشروط مع نضالات الأساتذة المتدربين واستعدادها للمشاركة في هذه المسيرة التي يرتقب أن تكون حاشدة.

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!