تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، تشكل سحب منخفضة مصحوبة بضباب محلي بالقرب من السواحل خلال الليل والصباح، فضلا عن سحب منخفضة نسبيا كثيفة، ستهم سواحل شمال الرباط حيث من المحتمل أن تعطي أمطار جد خفيفة خلال الصباح. كما سيتكون صقيع أو جليد خلال الليل والصباح بالمرتفعات والهضاب العليا، فيما ستظل السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة القوة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بالأقاليم الصحراوية، ومن الجنوب بالسفوح الجنوبية الشرقية للبلاد، وستهب من القطاع الشمالي قرب السواحل ومتقلبة الاتجاه بباقي المناطق. وستتأرجح الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 و02 درجات بالمرتفعات، وما بين 03 و08 درجات بالهضاب العليا والريف وهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس ومناطق الغرب والجنوب الشرقي للبلاد، وما بين 08 و12 درجة بالسهول الشمالية والوسطى ومنطقة سوس، وما بين 09 و14 درجة جنوب البلاد. بينما ستكون درجات الحرارة العليا خلال النهار في ارتفاع.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بمنطقة البوغاز، وهائجا ما بين طنجة وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طانطان والعيون وهائجا بباقي السواحل.