تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، تشكل سحب منخفضة مع إمكانية تكون ضباب بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، مع ملاحظة تكون صقيع أو جليد خلال الليل والصباح بالمرتفعات وبالهضاب العليا، فيما سيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بمجموع ربوع المملكة.
وستهب الرياح ضعيفة القوة من القطاع الشرقي بداخل الأقاليم الصحراوية، ومن الجنوب بالجنوب الشرقي للبلاد وستكون متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.
وستتأرجح الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 و03 درجات بالمرتفعات وبالهضاب العليا، وما بين 04 و08 درجات بهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس وداخل مناطق الغرب واللوكوس والشاوية وبالجنوب الشرقي للبلاد، وما بين 09 و14 درجة بباقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات، وما بين 16 و22 درجة بالمنطقة الشرقية والهضاب العليا والريف والواجهة المتوسطية وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 20 و25 درجة بالسايس والسهول الشمالية والوسطى، وما بين 25 و32 درجة بمنطقة سوس وبجنوب المملكة.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين طنجة والقنيطرة وما بين طرفاية والعيون، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.