تتوقع مديرية الأرصاد الوطنية، بالنسبة ليوم غد السبت 12 مارس، أن يكون الطقس باردا بالمرتفعات وبالهضاب العليا وداخل البلاد، وأن يكون مستقرا مع مرور بعض السحب العليا بالجنوب وأجواء صحوة بباقي المناطق. وستتكون الجريحة أو الصقيع ليلا وصباحا بمرتفعات الأطلس وبالهضاب العليا، مع هبوب الرياح ضعيفة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي، فيما ستهب ضعيفة من القطاع الشمالي عموما بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 6 و01 درجة بالمرتفعات وبالهضاب العليا، وما بين 2 و8 درجات بالواجهة المتوسطية وبالسايس وبهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والرحامنة وداخل منطقة الغرب باللوكوس وبمنطقة طنجة، وما بين 09 و14 درجة بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 08 و14 درجة بالمرتفعات وبالهضاب العليا، وما بين 16 و21 درجة بالسايس وبهضاب الفوسفاط ووالماس وبالسهول الداخلية بالقرب من السواحل والجنوب الشرقي، وما بين 22 و28 درجة بالجنوب وبسوس.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والرباط، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين آسفي وطرفاية وهائجا بباقي المناطق