مونية بنتوهامي ل ” ماذا جری ”

ستطلق شركة “سامسونغ” الكورية هاتف s7 وS7 إيدج بالمغرب ، بأسعار تتراوح بين 9000 و 8000 درهم، ابتداء من 17 مارس الجاري. حسب ما اعلنته الشركة مساء أمس الأربعاء بالدار البيضاء .
و يتوفر الهاتفين علی كاميرا متطورة ثنائية البيكسل ، تعطي صورا عالية الدقة في أي مكان وزمان، وهي أول كاميرا في عالم الهواتف الذكية قادرة على التقاط صور أكثر دقة، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة و كذلك إمكانية التقاط صور سيلفي باستخدام “الفلاش”. حسب ما كشف عنه يوسف مامو مدير التسويق بـ”سامسونغ إليكترونيكس المغرب” و المسؤول على قسم التسويق والتطوير.
d5fec8896761f5f8708e8c7b257fb917
و شرح مامو جميع ما يخص الهاتفين الجديدين حيث صنعت شاشة غالاكسي إس 7 قياس 5.1 إنش، وغالاكسي إس 7 إيدج قياس 5.5 إنش، من الزجاج ثلاثي الأبعاد و المعدن ضمن تصميم أنيق و متين و انحناءات إنسيابية تضمن للمستخدم إمساك الجهاز بطريقة مريحة. وسواء استخدم للعمل أو الألعاب، فإن ميزة التفعيل الدائم Always-On للشاشة تمنح المستخدم تجربة أكثر سهولة وراحة من دون لمس، حيث لن يضطروا إلى القلق على الإطلاق حيال تفويت اتصال مهم أو تنبيه .
وأعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة، نهاية فبراير الماضي، عزمها على طرح عرض استثنائي لصالح المستهلكين في المغرب، بمناسبة آخر إصدارات الشركة في عائلة أجهزة جالاكسي، حيث ستكرم كل زبون يقوم بطلب أحد الهاتفين مسبقا عبر تسديد دفعة مقدمة قدرها 500 درهم بإهدائه خوذة Gear VR.
وسيكون بإمكان المستهلكين في المغرب طلب نماذج جالاكسي إس7، وجالاكسي إس7 إيدج مسبقا في كامل المحلات التجارية لسامسونغ ولدى الموزعين المعتمدين وفي كامل محلات المشغلين في المغرب.