تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء 08 مارس، أن تتميز الحالة الجوية بسماء أحيانا غائمة مصحوبة بقطرات وأمطار ضعيفة متفرقة بالغرب والسايس ومرتفعات الأطلس المتوسط وشرق الواجهة المتوسطية والشمال الشرقي. فيما ستكون السماء قليلة السحب ومشمسة بباقي ربوع المملكة.

وسيهم جليد بمرتفعات الأطلس. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي على العموم. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 06 وناقص 01 بالمرتفعات، وما بين صفر وخمس درجات بالهضاب الشرقية والريف والسايس وهضاب الفوسفاط والماس والجنوب الشرقي، وما بين 06 و11 درجة بالسهول الشمالية والوسطى، وما بين 12 و17 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وستتأرجح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 06 و11 درجة بالمرتفعات والشرق، وما بين 11 و16 درجة بالسايس وهضاب الفوسفاط وولماس والبوغاز واللوكوس والواجهة المتوسطية، وما بين 17 و12درجة بالسهول المحيطية الشمالية والوسطى، وما بين 22 و26 درجة بالجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هائجا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين القنيطرة وبوجدور، وسيكون محليا قوي الهيجان إلى جد قوي الهيجان بعد الزوال ما بين كاب غير وطانطان وقليل الهيجان إلى هائج في باقي المناطق.