“بالفيديو”.. النهاري يخرج عن صمته، وهذا ما قاله بعد حادث بنكيران بوجدة

عمر محموسة ل”ماذا جرى”

خرج الفقيه المغربي عبد الله النهاري بتصريحات حول ما حدث لرئيس الحكومة عبد الاله بنكيران أول أمس بمدينة وجدة، حيث قال النهاري أن بنكيران هو صورة للبلد وهو يمثل الشعب المغربي أينما حل وارتحل.
وأضاف النهاري أنه عندما يساء للمسؤولين الذين يمثلون الشعب فإنه يساء إلى هذا الشعب كله، وأكد مدافعا عن رئيس الحكومة أنه يسن سنة لم يسبق من قبل لمسؤول مغربي أن قام بها، وهي أنه كلما تم استدعاؤه إلا وقبل الدعوة.
وأشار النهاري إلى أن ما استفزه هو الطريقة التي احتج بها بعض المحتجون والألفاظ التي تكلموا بها، مؤكدا أن الاختلاف لا يفسد للود قضية وأنه لا يجب أن يؤدي لإساءة أدب.

التعليقات تعليق واحد

  • ABDELHAFID YOUSFI منذ 9 شهور

    Je suis de ceux qui ne donnent pas du tout raison aux professeurs en formation. Il faut que cesse les recrutements dans l’administration publique suite à des manifestations .Les recrutements doivent se faire suite à des sélections .Le Maroc a trop souffert de l’incompétence des agents de l’administration et surtout suite aux recrutements massifs dans les collectivités locales , les municipalités , les provinces…Un seul message et il n y a de place que pour les gents compétences les autres qui n’ont que les bouches grand ouvertes pour insulter des hommes honnêtes et aussi pour être nourris sans aucun petit effort doivent comprendre que leur place n’est plus dans le Maroc de Demain. Je ne dirai rien sur leurs manipulateurs qui ne méritent même pas qu’on perde la moindre seconde à leur propos.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تعليقاتكم تعبر عن وجهات نظركم، لذا المرجو التقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة وعدم الاساءة للأديان والمعتقدات أو السب والشتم بين الافراد

error: Content is protected !!