احتل فيلم الحركة والخيال العلمي الجديد “أفنجرز: إيدج أوف ألترون”، إيرادات السينما في امريكا الشمالية خلال الأيام الثلاثة الماضية وجمع قرابة 188 مليون دولار.
الفيلم بطولة روبرت داوني وجريس ايفانز ومارك روفالو وسكارليت جوهانسون ومن إخراج جوس ويدن.
وتقدم الفيلم الدرامي “ذي إيدج أوف أدالين”، من المركز الثالث الذي احتله في الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني هذا الأسبوع محققا 6.2 مليون دولار، ويقوم ببطولة الفيلم بليك لايفلي وميخل هوشمان وهاريسون فورد ويخرجه لي تولاند كريجر.
يما تراجع الجزء الجديد من سلسلة أفلام “فاست اند فيورياس” (فيورياس 7)، عن الصدارة التي حافظ عليها اربعة اسابيع متتالية، ليحتل المركز الثالث هذا الأسبوع بتسجيل 6.1 مليون دولار، وهو بطولة الممثل الراحل بول ووكر وفين ديزل ودواين جونسون ومن إخراج جيمس وات.
كما تراجع فيلم الحركة والكوميديا “بول بلارت مول كوب 2″، عن المركز الثاني إلى الرابع بإيرادات قدرها 5.5 مليون دولار، ويقوم ببطولة الفيلم كيفن جميس ورايني رودريجيز ويخرجه اندي فيكمان.
ونزل فيلم الرسوم المتحركة “هوم”، عن المركز الرابع ليحتل الترتيب الخامس هذا الأسبوع بمبيعات تذاكر قدرها 3.3 مليون دولار، وأخرج الفيلم تيم جونسون وشارك في بطولته بالأداء الصوتي جيم بارسونز وريانا وستيف مارتن.