تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم، أن يكون الطقس متقلبا مع زخات، من المحتمل أن تكون عاصفية بمرتفعات الأطلس المتوسط، فضلا عن مرور سحب كثيفة مصحوبة بأمطار وزخات متفرقة مع احتمال عواصف رعدية بالسهول المحيطية ما بين تزنيت وطنجة، والسايس، والريف الغربي ومرتفعات الأطلس الكبير.

وسيبقى الطقس قليل السحب إلى صافي على العموم بباقي جهات المملكة، كما أن الجريحة والبرد ستهم مرتفعات الأطلس. وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالجنوب، ومن القطاع الجنوبي الغربي بالشرق والجنوب شرقي، ومن القطاع الغربي بالشمال. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 و2 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 02 و08 درجات بالهضاب الشرقية والريف والسهول الداخلية والسايس والجنوب الشرقي للبلاد وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 08 و13 درجة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى وجنوب البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 05 و10 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 10 و15 درجة بالريف وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 15 و20 درجة بالشمال والشرق والوسط والجنوب الشرقي، وما بين 20 إلى 25 درجة بالجنوب. وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الدار البيضاء والصويرة، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والعرائش وطرفاية والداخلة، وهائجا بباقي السواحل.