تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم، نزول أمطار أو زخات مطرية مع احتمال أن تكون محليا مهمة بالجهة الغربية للواجهة المتوسطية، مع مرور سحب أحيانا كثيفة مصحوبة بأمطار أو زخات عموما ضعيفة ومتفرقة شمال الأقاليم الجنوبية بسوس والأطلس الصغير والشياظمة بالحوز وبجنوب الاطلس الكبير وبباقي مناطق الساحل المتوسطي أجواء أحيانا غائمة ومصحوبة بقطرات أو أمطار ضعيفة ومتفرقة بهضاب الفوسفاط ولماس وبالسواحل الأطلسية المتواجدة ما بين الدار البيضاء واسفي. هذا فضلا عن سقوط بعض الثلوج فوق مرتفعات الأطلس الكبير والأطلس الصغير والتي يتعدى علوها 1600 متر .

وستهب الرياح قوية إلى قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بالبوغاز وبالساحل المتوسطي ومعتدلة من القطاع الشرقي بالمنطقة الشرقية وبأقصى شمال البلاد بينما ستهب من القطاع الشمالي الى متقلبة الاتجاه ضعيفة إلى أحيانا معتدلة القوة بباقي الجهات الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 07 وناقص درجتين بمرتفعات الأطلس، وما بين ناقص 01 و03 درجات بالهضاب الشرقية والريف، وما بين درجتين و08 درجات بالسهول الداخلية وبالجنوب الشرقي للبلاد وهضاب الفوسفاط وولماس، وما بين 08 و14 درجات بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى وبالسايس وبالجنوب.

وستتأرجح درجات الحرارة خلال النهار ما بين صفر و08 درجات بالمرتفعات وما بين 10 و15 درجة بالمنطقة الشرقية وبالساحل المتوسطي وبهضاب الفوسفاط والماس وما بين 13 و18 درجة بسهول المحيط الاطلسي الشمالية والوسطى وبالجنوب الشرقي وشمال الاقاليم الجنوبية وستكون ما بين 19 و3 درجات بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر قويا إلى جد قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقوي إلى جد قوي الهيجان ما بين الدار البيضاء والصويرة، وهائج إلى قوي الهيجان شمال الدار البيضاء وجنوب الصويرة.