تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يظل الطقس، اليوم، باردا مع تكون جليد وصقيع بالمرتفعات وداخل وشرق المملكة.
ويرتقب أن تكون الأجواء مستقرة مع تكون ضباب محليا في بداية الصباح بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، في حين ستكون السماء صافية بباقي المناطق.
وخلال الليل، ستصبح السماء غائمة، ستعطي أمطارا أو زخات مطرية فوق منطقة طنجة في نهاية الليلة القادمة.
وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة جنوبية بالسفوح الجنوبية الشرقية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي إلى غربية على العموم بباقي الجهات.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 9 وناقص 3 درجات بالمرتفعات، ما بين ناقص 5 وصفر درجة بالهضاب الشرقية، وما بين 1 و6 درجات بالسهول الداخلية والسايس والجنوب الشرقي للبلاد وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 5 و 10 درجات بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، وستكون ما بين 11 و 14 درجة بالجنوب.
أما درجات الحرارة خلال النهار فستتراوح ما بين 0 و 5 درجات بالمرتفعات، وما بين 6 و 11 درجة بالشرق وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 12 و 17 درجة بالسهول الأطلسية والجنوب الشرقي والواجهة المتوسطية، وما بين 18 و 23 درجة بالداخل والجنوب.
وستتراوح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 0 و5 درجات بالمرتفعات، وما بين 6 و 11 درجة بالشرق وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 12 و 17 درجة بالسهول الأطلسية والجنوب الشرقي والواجهة المتوسطية، وما بين 18 و 23 درجة بالداخل والجنوب.
وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بكل من الواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقوي الهيجان ما بين كاب غير وطرفاية، وقويا ما بين الداخلة والكويرة، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.