تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم، تشكل كتل ضبابية خلال الليل والصباح بالسواحل الشمالية والوسطى والأقاليم الجنوبية.

وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا مع احتمال نزول بعض القطرات المطرية عند الليلة الموالية، فوق مناطق طنجة واللوكوس، مع مرور سحب عليا بجنوب المملكة، كما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق الأخرى.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة وستهب من القطاع الشمالي وأحيانا من الشرق بالأقاليم الجنوبية ومن الجنوب بالجنوب الشرقي للبلاد بينما ستهب من القطاع الشمالي وأحيانا متقلبة الاتجاه فيما تبقى من المناطق الأخرى، مع هبوب زوابع رملية داخل الأقاليم الصحراوية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 1 و4 درجات بالمرتفعات، وما بين 4 و8 درجات بكل من المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس، وما بين 8 و13 درجة بالواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة والسهول الأطلسية الشمالية والوسطى وسوس، وما بين 15 و20 درجة بالأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستعرف انخفاضا طفيفا.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان شمال الرباط ، وقويا إلى جد قوي الهيجان ما بين الرباط وطانطان، وهائجا إلى قوي الهيجان بالجنوب.