تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، تكون صقيع أو ما يسمى بالجريحة خلال الليل والصباح فوق مرتفعات الأطلس، فضلا عن انتشار سحب منخفضة كثيفة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والمناطق المجاورة، من المحتمل أن تعطي قليلا من القطرات المطرية المتفرقة.

كما سيلاحظ مرور سحب عليا جنوب البلاد، فيما ستبقى السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة القوة إلى محليا أحيانا منتظمة شرقية بالأقاليم الجنوبية، ومعتدلة من القطاع الجنوبي ومعتدلة بالمنطقة الشرقية، وضعيفة شرقية بمنطقة طنجة، ومتقلبة الاتجاه في باقي المناطق، مع زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 3 و3 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 4 و10 درجات بكل من المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وهضاب الفوسفاط ووالماس والريف، وما بين 11 و17 درجة بالواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة والسهول الأطلسية وسايس والسهول الداخلية وسوس وشرق الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 15 و20 درجة غرب الأقاليم الصحراوية.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستتراوح ما بين 5 و11 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 12 و18 درجة بالمنطقة الشرقية والريف والواجهة المتوسطية، وما بين 19 و25 درجة بالسهول المحيطية وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والجنوب الشرقي، وما بين 26 و32 درجة في باقي المناطق.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين طنجة والدارالبيضاء وما بين طرفاية وبوجدور، وقليل الهيجان إلى هائج في باقي السواحل.