تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، انتشار كتل ضبابية أو ضباب، مصحوبة بسحب منخفضة عند الصباح والليل فوق السواحل. كما سيتكون الصقيع أما يسمى ب”الجريحة” خلال الليل والصباح فوق مرتفعات الأطلس، فضلا عن سحب منخفضة كثيفة خلال الليلة القادمة بغرب الواجهة المتوسطية مع قطرات مطرية متفرقة.

وسيكون الطقس مستقرا مع سماء قليلة إلى أحيانا غائمة بباقي المناطق. وستهب الرياح معتدلة القوة إلى قوية، شرقية بالبوغاز ومعتدلة بالغرب وبالأقاليم الصحراوية، وضعيفة على العموم في باقي المناطق، هذا مع زوابع رملية بداخل الأقاليم الجنوبية. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 2 و4 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 2 و9 درجات بكل من المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وهضاب الفوسفاط ووالماس وسايس والريف وما بين 9 و14 درجة بالواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة والسهول الأطلسية وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 14 و17 درجة بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة، خلال النهار، فستتراوح ما بين 12 و18 درجة بمرتفعات الأطلس والهضاب العليا، وما بين 17 و24 درجة بالجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية والريف والسهول الأطلسية الشمالية وسايس وهضاب الفوسفاط، وستكون ما بين 23 و30 درجة بالجنوب والوسط .

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بكل من الواجهة المتوسطية وبالبوغاز وكذا ما بين طنجة وأصيلا، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية وبجدور، وهائجا ما بين أصيلا وطرفاية وبوجدور والكويرة.