يرتقب أن تتشكل، يوم غد الخميس، سحب منخفضة وكتل ضباب بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، وذلك خلال الليل والصباح، حسب ما تتوقعه مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، التي أضافت بأن سحبا غير مستقرة ستتمركز فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، خلال الظهيرة، مع احتمال نزول زخات مطرية رعدية، فيما سيكون الطقس مستقرا وجو مشمس بباقي الجهات.

وبالنسبة للرياح، كما تتوقع المديرية، فإنها ستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي جوار السواحل، ومن القطاع الشرقي بالسفوح الجنوبية الشرقية، وستكون متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة الدنيا، تبعا للمصدر ذاته، فستتراوح ما بين 6 و11 درجة بالمرتفعات، وما بين 11 و16 درجة بشمال ووسط وشرق البلاد، وما بين 14 و23 درجة بالجنوب الشرقي وجنوب البلاد. في حين ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 21 و26 درجة بالسواحل والمرتفعات، وما بين 27 و33 درجة بالسهول الشمالية والوسطى والمنطقة الشرقية وداخل منطقة سوس، وما بين 32 و37 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 37 و42 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وبخصوص البحر، يؤكد المصدر ذاته، فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية ومنطقة البوغاز، وقليل الهيجان ما بين طنجة والدار البيضاء، ومحليا هائجا إلى قوي الهيجان في الصويرة.