تنوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لهذا اليوم، انتشار كتل ضبابية أو ضباب عند الصباح والليل فوق الساحل الأطلسي شمال آسفي، كما سيتكون صقيع (الجريحة) خلال الليل والصباح، فوق مرتفعات الأطلس والهضاب الشرقية. وسيكون الطقس مستقرا مع مرور، أحيانا، بعض السحب العليا شمال وشرق البلاد، بينما ستبقى السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق. وستهب الرياح معتدلة القوة إلى منتظمة شرقية بالأقاليم الصحراوية وضعيفة غربية بمنطقة طنجة ومن القطاع الشمالي بباقي المناطق مع هبوب زوابع رملية محليا فوق الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 4 درجات وناقص درجتين بمرتفعات الأطلس، وما بين 3 و9 درجات بكل من المنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي وهضاب الفوسفاط ووالماس وسايس والريف، وما بين 10 و15 درجات بالواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة والسهول الأطلسية والرحامنة وسهول تادلة وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية وستكون ما بين 15 و9 درجات بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستتراوح ما بين 10 و15 درجة بمرتفعات الأطلس وما بين 16 و21 درجة بالجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية والريف واللوكوس والغرب ومنطقة طنجة والسهول الأطلسية وهضاب الفوسفاط، وستكون ما بين 22 و28 درجة بباقي المناطق. وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الرباط والجرف، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طانطان والكويرة، وهائجا بباقي المناطق